أحدث قطارات السكك الحديدية الخفيفة لمدينة مكسيكو يخرج من خط الإنتاج في شركة crrc-pg电子试玩

form: 23/09/2023 browse number:35

مؤخرًا، خرج أول قطار مفصلي طورته شركة crrc المصنوع لصالح هيئة النقل الكهربائي في مكسيكو سيتي (ste) من خط التجميع في منطقة تشو تشوو crrc. وفي هذه المرة التي سيخدم فيها قطار السكك الحديدية الخفيف المصنوع من قبل شركة crrc مدينة مكسيكو. وسيؤدي دمج قطار السكك الحديدية الخفيف مكسيكو سيتي ste مع نظام مترو الأنفاق بالمدينة إلى تحسين ظروف السفر بشكل كبير في المناطق المكتظة بالسكان في مكسيكو سيتي.

 

   وللتكيف مع خصائص وظروف الخطوط المتعرجة الحضرية، وتلبية احتياجات السفر لعدد كبير من الركاب، سيستخدم هذا المشروع قطار السكك الحديدية الخفيف المفصلي بحقوق الملكية الفكرية الكاملة. وباستخدام التصميم المبتكر والمعياري، يمكن تجميع القطار بطريقة مرنة. وفي الوقت ذاته، فهي مجهزة بأنظمة متقدمة، ومرافق خالية من العوائق لتزويد الركاب بتجربة قيادة آمنة ومريحة. إضافة لذلك، ولضمان السير الآمن على الطرق المعقدة، يتوفر للقاطرات نظام "أمان" الكبح الثلاثي المعقد للفرامل والذي يشمل نظام الكبح الكهربائي ونظام الكبح الهوائي، ونظام الكبح المغناطيسي من أجل ضمان سلامة الكبح.

 

    وبنظرة للمستقبل ستستمر الشركة في تقديم حلول خضراء مبتكرة، ومعدات وأنظمة مواصلات للسكك الحديدية ذكية، وطويلة العمر لخدمة الأسواق المكسيكية، وستستمر في تقديم خدمات "نظام " من أجل تلبية الاحتياجات المتزايدة يومًا بعد يوم للمواطنين المحليين المتعلقة بوسائل النقل.

 

 

网站地图