قطار شركة crrc ذو السرعات العالية بدأ تشغيله بين جاكرتا وباندونغ-pg电子试玩

form: 10/09/2023 browse number:18

   مؤخرًا، بدأ تشغيل خط السكك الحديدية عالي السرعة بين جاكرتا وباندونغ، والذي تم تدشينه بشكل مشترك بين الصين وإندونيسيا؛ والذي يؤدي إلى اختصار وقت السفر بين المدينتين من ٣.٥ ساعة إلى ٤٠ دقيقة. وفي أوائل أكتوبر، ستبدأ السكك الحديدية تشغيله رسميًّا، والذي يدل على دخول إندونيسيا إلى عصر السكك الحديدية عالية السرعة.

 

   وتعتمد قطارات السكك الحديدية عالية السرعة بين جاكرتا وباندونغ على تكنولوجيا المعايير الصينية المتقدمة cr emu ويسير بسرعة ٣٥٠ كم/ ساعة، والتي تلبي بيئات التشغيل وظروف الطرق في إندونيسيا. وقد تم تصميمه وتصنيعه استنادًا إلى الثقافة الإندونيسية، والذي يتميز بالتكنولوجيا المتقدمة والسلامة والراحة. أضف إلى ذلك، فالقطار يعتمد على تقنية الاستشعار الذكية، وهي تقنية قادرة على المراقبة في الوقت الحقيقي، والإنذار المبكر، والتشخيص لجميع الأنظمة الجوهرية emu.

 

   وقد صرح الرئيس الإندونيسي جوكو وهو يستقل القطار فائق السرعة في محطة هارلم في جاكرتا أن القطار كان مستقرًا للغاية أثناء سيره بسرعة ٣٥٠ كم في الساعة، وشعر براحة شديدة. ويأمل أن يستخدم الشعب الإندونيسي وسائل النقل العام بشكل أكبر، ويستقل قطار جاكرتا  باندانغ فائق السرعة؛ لتخفيف الضغط المروري بين المدينتين.

 

 

网站地图